1941 Frozen Front Premium مهكرة هي لعبة استراتيجية عليك أن تتصرف كفريق دفاع وتحمي بلدك من الأعداء ولا تسمح لهم بإيذائك. وبهذه الطريقة يتم استخدام الأسلحة وأدوات الحرب من الدبابات والسيارات بأنواعها وغيرها. لقد تم إعطاؤهم لك وعليك إرشادهم للوصول إلى هدفك.

 

ستمنحك لعبة 1941 Frozen Front Premium فرصة استثنائية لك لتصبح القائد الأعلى لجيش البلد بأكمله. إن تجربة لحظات ساحات القتال القديمة من خلال جهاز محاكاة ستجعل الجنود يشعرون بالانبهار. سيكون من الأفضل أن تقاتل في البرد القارس، وهي ظاهرة مناخية مرعبة في أوروبا الشرقية. استخدم وسائل الحرب الحديثة والقوة البشرية والتكنولوجيا لمداهمة قواعد العدو العسكرية. قيادة القاذفات وإسقاط أطنان من القنابل والرصاص على قاعدة قيادة العدو. قم بحماية زملائك في الفريق والقواعد العسكرية من الكمائن والهجمات المضادة غير المتوقعة من الأعداء.

 

على عكس الالعاب الحربية التي تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية مع عدد لا يحصى من الدول المتحاربة. في 1941 Frozen Front Premium المدفوعة سوف تتحكم فقط في بلدين فريدين يواجهان بعضهما البعض على طرفي نقيض. تتميز التضاريس المركزية لهذه الحملة بالطقس البارد بشكل مخيف مع تساقط الثلوج بشكل متكرر والأنهار الجليدية. استخدم الموارد التي تكسبها وابدأ في بناء قوة عسكرية قوية. ترتيب الأسلحة العسكرية في أماكن معقولة قبل بدء الحرب. شارك في المهام اليومية واحصل على موارد قيمة لتعزيز القوة العسكرية لبلدك. في الواقع، الحرب العالمية الثانية مألوفة لدى الكثيرين لأن تأثيرها لا جدال فيه وتعتبر من أكثر الحروب تدميرا. كان هناك عدد لا يحصى من الغزوات والمعارك الصغيرة والحملات الكبرى خلال الحرب. ومن بينها، كان الفشل في ساحة المعركة في أوروبا الشرقية هو الهزيمة الأولى والخطأ الذي شكل نقطة تحول في الحرب عندما كانت الميزة لصالح الحلفاء بسبب سلسلة من القرارات الخاطئة من قبل الجيش. فضيلة. تدور أحداث اللعبة أيضًا حول الوقت الذي شن فيه الجيش الألماني حملة لمهاجمة الاتحاد السوفيتي، وستكون أنت القائد الأعلى لهذه الحملة.

 

War Machines مهكرة

SIEGE World War 2 مهكرة

FRONTLINE COMMANDO D-DAY مهكرة

 

تحميل 1941 Frozen Front Premium مهكرة للاندرويد

الدولتان الرائدتان في الحملة هما ألمانيا والاتحاد السوفيتي. يمكنك في النهاية اختيار السيطرة على جيش أي من البلدين أو حتى كليهما في وقت واحد. قيادة القوات العسكرية الألمانية للتقدم بسرعة نحو الشرق للاستيلاء على المناطق الأساسية ثم مهاجمة موسكو مباشرة أو لحشد الروح المعنوية وإشعال نيران القتال لجنود الجيش الأحمر الذين قاوموا حتى النهاية لحمايتهم – العاصمة والوطن الأم من الهجوم العاصف. من الغزاة. والخيار لك تماما؛ إذا اخترت ألمانيا كفائز، فإنك سترسم تاريخًا مختلفًا تمامًا للبشرية جمعاء، أو ستختار ما حدث وتدافع عن العدالة.

 

في 1941 Frozen Front Premium مهكرة apk لن تكون دائمًا متفوقًا على أعدائك؛ ستكون هناك أوقات تكثر فيها وتطغى عليك. لكن الأمر يعتمد على أهدافك القتالية سواء كنت تريد القتال حسب البلد أو ستلعب اللعبة من أجل المتعة. عند مهاجمة العدو، يجب عليك التأكد من أن لديك ما يكفي من المقاتلين والدبابات والجنود للتأكد من أن الهجوم سيسبب للعدو أكبر قدر ممكن من الضرر. على العكس من ذلك، عندما تتعرض لكمين، كن مستعدًا ذهنيًا للخسائر وأعط الأولوية لحماية الأهداف الأساسية.

 

ستزداد صعوبة المستويات تدريجيًا مع وجود أعداء أقوى وتغيرات مستمرة في التضاريس. للفوز على هؤلاء الأشخاص، عليك رفع مستوى فريقك من خلال المكافآت التي تتلقاها من المباريات. الذهب والمال هما الموارد المستخدمة لترقية الوحدات الحربية؛ سيتم منحهم بناءً على إنجازاتك في كل لعبة. كن الجنرال الأكثر تميزًا في 1941 Frozen Front Premium مهكرة.

 

مميزات لعبة 1941 Frozen Front Premium مجانا اخر اصدار

  • إمكانية خوض معارك متعددة اللاعبين أو المشاركة في معارك اللاعب الفردي.
  • مهمات صعبة ومعارك مثيرة.
  • إمكانية تغذية قواتك العسكرية باستخدام منتجات وذخائر مختلفة.
  • إمكانية وضع المدفعية في الأراضي الوعرة.
  • استخدام القاذفات لطرد العدو من مقرهم.
  • إمكانية مهاجمة مواقع العدو بواسطة المشاة والدبابات.
  • الحرب على الجبهة الشرقية الباردة 1941.
  • صوت مثير ورسومات ممتازة.
  • إمكانية معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • القدرة على إعادة بناء المعدات أثناء المعركة.